Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

للمساعدة

تكنلوجيا الويب

تتطلع Google إلى الذكاء الاصطناعي للمساعدة في إنقاذ الشعاب المرجانية

طورت جوجل أداة جديدة للذكاء الاصطناعي لمساعدة علماء الأحياء البحرية على فهم النظم البيئية للشعاب المرجانية وصحتها بشكل أفضل، مما…

أكمل القراءة »
تكنلوجيا الويب

أغلقت شركة Empathy مبلغ 47 مليون دولار أمريكي لصالح الذكاء الاصطناعي للمساعدة في عملية الفجيعة العملية والعاطفية

الموت، كما يقول المثل الشهير، هو أحد يقينيات الحياة التي لا مفر منها. لكن هذا لا يجعل التعامل مع الأمر…

أكمل القراءة »
تكنلوجيا الويب

تعمل ميراندا بوجن على إيجاد حلول للمساعدة في إدارة الذكاء الاصطناعي

لمنح الأكاديميات اللاتي يركزن على الذكاء الاصطناعي وغيرهن من الوقت المستحق – والمتأخر – في دائرة الضوء، تطلق TechCrunch سلسلة…

أكمل القراءة »
تكنلوجيا الويب

تقوم جنرال موتورز بتعيين خبير بطاريات Tesla السابق كيرت كيلتي للمساعدة في حل مشكلات Ultium

قامت شركة جنرال موتورز بتعيين خبير البطاريات والمدير التنفيذي السابق لشركة تسلا كورت كيلتي ليكون نائب الرئيس الجديد للبطاريات في…

أكمل القراءة »
تكنلوجيا الويب

تتطلع شركة Simplify إلى الذكاء الاصطناعي للمساعدة في البحث عن الوظائف وتقديم الطلبات

البحث عن عمل هو عائق بكل المقاييس. إدخال نفس المعلومات في التطبيقات مرارًا وتكرارًا. يبدو الأمر وكأنها عملية جاهزة للتحديث…

أكمل القراءة »
تكنلوجيا الويب

إطلاق مبادرة “التكنولوجيا من أجل فلسطين” لتوفير الأدوات اللازمة للمساعدة في دعم الفلسطينيين

يعلن اليوم أكثر من 40 من المؤسسين والمستثمرين والمهندسين وغيرهم من العاملين في صناعة التكنولوجيا عن تحالف يسمى التكنولوجيا من…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى